سياسة الاسترجاع والاستبدال

1. استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.

2.  يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من تاريخ الاستلام ولا بد من إحضار فاتورة الشراء والتي وصلت مع الشحنة.

3.  الإرجاع خلال 3 أيام والاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.

4.  لا يحق للمستهلك الاستفادة من سياسة الاستبدال والاسترجاع بعد انقضاء المدة المحددة طبقا لقانون وزارة التجارة والاستثمار الذي ينص على:

· استبدال أو استرجاع السلع والبضائع والآلات حال الفترة الزمنية المحددة لذلك من قبل المحال والمنشآت التجارية (المنتج والمستورد والموزِّع والبائع) ، وذلك اعتبارا من تاريخ تسلمها للسلعة.

ويشترط في الاستبدال والاسترجاع الاتي:

· أن تكون السلعة في حالتها الأصلية التي تم استلامها بها ولم تتعرض لأي ضرر.

· أن تكون السلعة مطابقة تماماً للسلعة التي تم بيعها ولم يتم التلاعب بها أو تغييرها.

· إحضار فاتورة الشراء.

· يتحمل العميل تكلفة إرجاع المنتجات من خلال شركة شحن يتفق عليها كلا الطرفين.

· إذا تم الغاء الطلب بعد شحنه مع شركة الشحن، فإن العميل يتحمل دفع تكاليف الشحن بالإضافة إلى رسوم الارجاع (إن وجدت).

· قد يتم خصم رسوم الدفع الإلكتروني عند إلغاء الطلب.

· في حالة استلام منتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن ويتكفل بها المتجر.

 

الضمان:

· جميع الهواتف ضمانها سنتين لدى وكيل المنتج نفسه.

· في حال وجود عيوب مصنعيه يجب على العميل مراجعه الضمان لدى الوكيل المعتمد بشكل مباشر